ماذا تفعل في الموعد الأول مع المرأة الكولومبية


الموعد الأول ليس بالتأكيد بداية علاقة طويلة الأمد ، ولكن غالبًا ما ينتهي بالزواج. لكن النصائح بشأن مواعدة فتاة كولومبية قد تساعدك على تحقيق الهدف. التاريخ الأول وليس بالضرورة الكولومبي هو لحظة مهمة جدًا في حياة كل رجل. ثبت من خلال البحث أن تقدير الذات لذكور معين يعتمد على القدرة على إرضاء الفتاة.

في أول موعد مع  سيدة كولومبية  يمكنك أن ترى ما تستحقه. هل أنت قادر على إرضاء فتاة؟ يمكن أيضًا معرفة ذلك في الموعد الأول. عليك أن تترك انطباعًا إيجابيًا في الموعد الأول. وهناك أشياء يجب القيام بها لجذب انتباه الفتاة. يقول المثل أن الرجل يقع في حب عينيه ، والمرأة من خلال أذنيها. إن قدرة المرأة على تقدير الأناقة واللباس مهمة للغاية خاصة في الموعد الأول ، لذلك لا تستهين بها.

إذا ذهبت لأول موعد مع  فتاة كولومبية ، فلا ترتدي أحذية رياضية أبدًا ، حتى إذا كنت تشعر بالراحة ، لكن الفتاة الكولومبية لن تقدر ذلك بالتأكيد! على الأرجح تتوقع أن يرتدي الرجل الملابس ذات الطراز الكلاسيكي أو الرجل الذي يرتدي الجينز والقميص. إذا زرت كولومبيا ، فقد ترى العديد من الرجال يرتدون ملابس رياضية ، لكن هذا لا يعني أن الفتيات يعجبهن كثيرًا. لا تلبس كما لو أنها تبدو أكثر الكولومبية. كن نفسك في نفس الوقت وتصرف وكن متواضعًا في بعض النقاط ، حيث أن  المجتمع الكولومبي  أكثر انحيازًا ثم غربيًا ، اتبع بعض النصائح البسيطة. حتى الملابس تلعب هنا دورًا أكبر بكثير ، ما قد يبدو مضحكًا وغريبًا للأمريكيين.

يجب أن تكون في أفضل حالاتك. إذا كنت ترغب في إقناع الفتاة الكولومبية فقط من النظرة الأولى ، تفضل النمط الكلاسيكي. لا تبالغ ، لأنه ليس من الضروري ارتداء سترة البدلة. الجينز جيد ، لكن لا توجد به ثقوب أو بقع. يجب أن تكون الأحذية نظيفة. الفتيات الكولومبيات تولي اهتماما لذلك. يجب أن يكون لديك مانيكير جيد أو على الأقل قطع الأظافر.

عندما تكون في الموعد الأول مع فتاة كولومبية ، لا ترتدي ألوانًا زاهية ، فمن الأفضل أن ترتدي ملابس داكنة. يصفك بصمت كرجل واثق ، والفتيات يحبون ذلك. خذ حمامًا قبل الموعد واستخدم كولونيا أو ماء تواليت. لا تذهب في موعد غرامي بعد الطائرة أو السفر إذا لم تر الفتاة من قبل. لا تبالغ في العطور ، فالنساء تحب الروائح الخفيفة أكثر. الالتزام بالمواعيد للرجال مهم للفتيات ويحبونه لذلك لا تتأخر. من الجيد أن تأتي قبل قليل وتذكر أن الفتيات يتأخرن 5 دقائق.

عليك أن تفكر في كل التفاصيل. اسأل الفتاة إلى أين تريد أن تذهب. إذا كانت تشك ، أعط خياراتك. على سبيل المثال ، ما عليك سوى المشي في الحديقة أو بعض الأماكن الشهيرة في المدينة للتنزه. من المهم للغاية عدم استخدام وسائل النقل العام. ربما فكرة جيدة أن تظهر أماكنها مع شفق المدينة الظاهر. أنهي مشيتك في مقهى هادئ بجو مريح.

لا تحب الفتيات الكولومبيات الكثير من الرجال المتكلمين ، لكنهم لا يحبون رثاء الرجال أكثر من ذلك بكثير! ما الرجال الذين لا تحبهم الفتيات الكولومبيات وكيف لا تصبح واحدة منهن؟ الوسط الذهبي في كل شيء جيد ، أنت تحكم الحوار ، ولكن ليس علنا. اطرح أسئلة بنفسك وأعط إجابات لما تطلبه. عليها أن ترى اهتمامك بشخصها. المحادثة العاطفية أثناء المشي هي ما تحب الفتيات عادة.

عادة ما يتحدث الرجال عن الإنجازات لأنها جزء مهم من حياة الرجال. لا تكن متواضعاً ولا تتردد في التحدث عن الخطط والأهداف. الفتيات الكولومبيات مثل الرجال المركزين ، ولكن ليس أولئك الذين يذهبون مع التدفق. الانتباه والحساسية هي أيضا صفات مهمة جدا للمرأة الكولومبية.

لإرضاء الفتاة ، من المهم أن تحييها. إذا كان وقت المساء باردًا ، اسأل ما إذا كانت باردة. في اللحظة المناسبة ، اقترح سترتك ، المس كتفها برفق. كانت تحبها في الغالب ، لكنها لن تظهر. على الرغم من أنها قد لا تكون مستعدة للمس وعادة ما تكون ساخنة في كولومبيا.

هناك مواضيع محرمة لا يجب الحديث عنها في أول موعد مع فتاة كولومبية:

- سلبياتك وعيوبك 
- عدم استخدام الكلمات البذيئة عند التحدث 
- لا تتحدث عن أشياء لا تحبها 
- لا تتحدث عن الأمراض أيضًا 
- لا تتحدث بشكل سيئ عن الآخرين

إذا كنت تريد  إرضاء سيدتك الكولومبية ، تعال الموعد وحدك ؛ لا تأخذ الصديق معك. إذا كان الموعد في بلدك ، وفجأة التقيت بأصدقائك ، فلا تطلب منهم المشي معًا. في غضون الوقت ، يمكنك دعوتها لمقابلة أقرب أصدقائك. ومع ذلك ، إذا كنت قد قابلت بعض أصدقائك ، فقم بتقديم الفتاة إلى الأصدقاء على الفور.

أخبر الفتاة الكولومبية بصراحة   في نهاية التاريخ كيف كنت سعيدًا بها اليوم. يجب أن تكون القبلة الأولى ناعمة ولكنها ثابتة في نفس الوقت. بعد التاريخ الأول ، من الأفضل كتابة رسالة نصية. في اليوم التالي أتمنى لها صباح الخير. عليها أن تتأكد من أنك تتذكرها. اتصل بها خلال النهار ، يجب ألا تكون المحادثة طويلة ولكن لطيفة. إذا ذهبت للموعد الثاني ، خذ الزهور لإيقاظ مشاعر أعمق وأظهر أنك جاد حيالها.

اقرأ ايضا : الزواج لأول مرة في اوروبا متى يتم


أحدث أقدم